.أول تدوينة لي في هده المدونة الجديدة سيكون حول الهاتف الوحش كما يسمونه
ألا وهو هاتف Motorola Turbo droid هاتف كل ما يمكن القول عنه انه من اقوى الهواتف الدكية حاليا

تسريبات من جهات مختلفة تكشف بعض التفاصيل التقنية للهاتف الذكي الهاتف لم يعلن عنه رسميا حتى الان لكن تسريبات جديدة تكشف مدى قوة الهاتف دو سعة Go 3 في ال RAM
مع سعة تخزين داخلية 32 Go . هدا بالاضافة الى تعريف شاشة 1440x 2560 بكسل .
بالنسبة للشاشة QHD وبقطر 5,2 POUCES ما يعني انه اكبر بقليل من galaxy s5 دو 5,1 pouces
أما في ما يخص processeur فهويحتوى على Snapdragon 805 cadencé à 2,7 GHz قوي جدا .
اما فيما يخص النسخة فهو يحتوي على نسخة 4.4.4 (وحتما مع امكانية اضافة اخر الاصدارات نسخة 5.0 Lollipop)
اخيرا فيما يخص الشاحن فهو بمواصفات خيـــالية حقا , مادا ان كان فعلا mAh 3900 .
أما الة التصوير لدى Motorola Turbo droid فهي تحتوي على 21 megapixels .
كل ما يمكن القول عن هدا الهاتف , هو فعلا هاتف خيالي وبمواصفات عالية وسيتم الاعلان رسميا عن عرضه في الاسواق يوم 12 اكتوبر من هدا الشهر .
وســأكون أول المقتنين له انشاء الله /d
امـــــــــــــا الصدمة الكبرى وهي أهم شيء هو الثمن
فثمن Motorola Turbo droid لا يتعدي 200 دولار
اي ما يعادل 1800 درهم مغربي والتي لا تستطيع ان تشتري لك حتى IPHONE 4S .

